أفادت وزارة الصحة اليوم الأحد في بلاغ لها موجّه للأطباء المقيمين المسجّلين بالمرحلة الثالثة من الدراسات الطبية، بأن تغيير أماكن التربص سيكون إنطلاقا من غرة جويلية القادم. والجدير بالإشارة إلى أن وزارة الصحة كانت قد حددت فترة التسجيل على المنصّة الرقمية الخاصة بالإختيارات من 19 إلى 21 جوان الجاري. #الصحة